منتدى اللقاء والابداع للطلبة الثانويين

هذا المنتدى فضاء رحب للطلبة الثانويين يوفر احسن جو للابداع العلمي الادبي وحتى الفني يساعد الجميع للوصول الى الهدف خاصة طلبة الباكالوريا منتدانا يهتم بجميع الشعب فافيدوا واستفيدوا وليكن العلم شعاركم ولنتخذه وسيلة لا غاية


    زياني يرد اعتداء دزيكو بقوة دفاعا عن نفسه

    شاطر
    avatar
    mouh04
    النجم الساطع

    عدد المساهمات : 121
    نقاط التميز : 548
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/07/2009
    العمر : 22
    الموقع : ain beida

    زياني يرد اعتداء دزيكو بقوة دفاعا عن نفسه

    مُساهمة من طرف mouh04 في 30/8/2009, 02:03

    عرفت الحصة التدريبية لنادي فولفسبورغ الألماني صبيحة أمس نشوب شجار بين الدولي الجزائري كريم زياني وزميله في الفريق دزيكو وصل إلى تشابك بالايدي



    وأكد الموقع الرسمي لصحيفة "كيكرز" الألمانية أن الحصة التدريبية لنادي فولفسبورغ عرفت نشوب شجار بين اللاعبين الجزائري كريم زياني والبوسني دزيكو، أمام مرأى من المدرب الألماني ارمين فيه.

    وقالت نفس الصحيفة إن زياني الذي يبلغ طوله م"1.69 "تشابك بالأيدي مع زميله في الفريق البوسني دزيكو "1.93م" لم ينته إلا بتدخل اللاعبين سيلفان ديستان ومارسال شافر اللذين تمكنا من فك النزاع.

    وأضاف الموقع الرسمي للصحيفة الألمانية الشهيرة أن دزيكو كان السباق للشجار لكن زياني ورغم قصر قامته تمكن من لمس خصمه بلكمة على وجهه دون أن يحرك المدرب الألماني ساكنا حيث بقي يتفرج على ما يحدث في تشكيلته.

    وكشفت نفس الصحيفة أن الأمور عادت إلى نصابها بين زياني ودزيكو حيث تصافح اللاعبان في حضور المدرب وواصلا الحصة التدريبية عاديا.



    مقرب من زياني يؤكد أن دزيكو هو السباق للعنف

    وإن كانت الصحيفة الألمانية لم تغط ما حدث في تدريبات نادي فولفسبورغ بالشكل الذي يمكن من معرفة من الظالم ومن المظلوم، فإن أحد المقربين من زياني الذي حاولنا الاتصال به دون جدوى، أكد أن البوسني دزيكو كان السباق للاعتداء حيث قال "الأمر حدث في الحصة التدريبية لصبيحة أمس ففي الوقت الذي تدخل زياني لنزع الكرة من دزيكو، قام الأخير وحاول الاعتداء عليه بالأيدي وهو ما لم يتقبله الدولي الجزائري الذي حاول الدفاع عن نفسه خاصة وان اللاعب مسيموفيتش وقف إلى جانب ابن جلدته دزيكو".

    وأضاف مصدرنا "الأحداث وقعت أمام مرأى من مدرب الفريق (ارمين فيه) الذي لم يتدخل لكنه تمكن من إعادة الأمور إلى نصابها حيث تصافح اللاعبان وواصلا الحصة التدريبية عاديا".



    المدرب اعتبر الأمر عاديا

    ورغم أن الأمر وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي بين دزيكو وزياني فإن مدرب الفريق قلل من شأنه حيث أكد بأن مثل هذه الأمور تحدث في أي فريق في العالم مشيرا إلى انه سينظر في القضية وأسبابها خلال هذا الأسبوع.

    ويرتقب أن يسلط مدرب فولفسبورغ عقوبة قاسية على البوسني دزيكو الذي كان سباقا للاعتداء كما تبينه للصور المنشورة قد تصل إلى حد الحرمان من اللعب في عدد من مباريات البطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 26/4/2017, 07:08